منتدانا فيه كل مايفيدك ويسليك من معلومات وغرائب وماتريد
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي والزمالك والاسماعيلي في افتتاحية الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمدمسلم
استراحي جديد
استراحي جديد
avatar

عدد الرسائل : 27
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
1 : 4
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:

مُساهمةموضوع: الأهلي والزمالك والاسماعيلي في افتتاحية الدوري   الثلاثاء ديسمبر 04, 2007 5:39 am

ينطلق الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز لكرة القدم الاثنين حيث تبدأ مباريات الاسبوع الاول بلقاء قوى يجمع بين النادي الاهلى "حامل اللقب" والنادي المصرى بـ إستاد بورسعيد كما يلتقى فريق نادي الزمالك مع النادي الاسماعيلي بإستاد القاهرة الدولي فى مواجهتين من العيار الثقيل فى بداية المسابقة.

ومن المقرر أن تستكمل باقى المباريات الثلاثاء بلقاء فريق نادي حرس الحدود والاتحاد السكندري بإستاد المكس بالاسكندرية كما يلتقى فريق نادي غزل المحلة مع فريق نادي إنبى بإستاد المحلة ويلتقى فريق نادي الترسانة وفريق نادي بتروجيت بإستاد الترسانة بميت عقبة.

وتقام أخر لقاءات الاسبوع الاول للمسابقة يوم الاربعاء المقبل بلقاء فريق نادي المقاولون العرب مع فريق نادي بلدية المحلة العائد إلى الدورى الممتاز هذا الموسم على إستاد عثمان أحمد عثمان فى الجبل الاخضر كما يلتقى فريق نادي أسمنت السويس مع نادي طلائع الجيش بإستاد السويس وتقام أخر اللقاءات بين الوافدين الجديدين نادي المصرية للاتصالات مع نادي الالومنيوم على إستاد السكة الحديد.

وقد إستعدت جميع فرق الدورى الممتاز جيدا لانطلاق البطولة حيث يبدأ الاهلى مبارياته بلقاء قوى أمام فريق المصري الذي دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين تحت قيادة المدير الفني الجديد حلمى طولان بينما يطمع الاهلي فى إستمرار تفوقه على الاندية المصرية لمواصلة تحطيم الارقام القياسية ليحافظ على درع الدورى للمرة الرابعة على التوالي .

ومن المقرر أن تقام أيضا مباراة هامة وقوية بين فريقي الزمالك والاسماعيلي تحت قيادة المديرين الفنيين الجديدين الهولندى رود كرول المدير الفنى لنادي الزمالك وطه بصرى المدير الفني للاسماعيلي ويطمع الفريقان فى تحقيق الفوز الاول لهما فى البطولة لضمان المنافسة مبكرا على درع الدورى وصدارة البطولة من أول إسبوع ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة خاصة من اللاعبين الجدد لاثبات الذات للجهاز الفنى الجديد ولجماهير الناديين.
farao
وتحاول باقى الفرق الاخرى الظهور بشكل قوى للمنافسة على الدرع وإن كان محجوزا لاحد أندية القمة الثلاثة فهل ستكون هناك مفاجأت فى البطولة هذا الموسم ... أم سيكون مثل كل موسم تنافس أغلب الفرق على النجاة من الهبوط ... وهل سيتمكن الصاعدون من المنافسة والظهور بشكل جيد خاصة بعد أن هبط الى القسم الثانى الموسم الماضى كل الوافدين الجدد؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي والزمالك والاسماعيلي في افتتاحية الدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الاستراحة والاستفادة :: المنتديات الشبابية والجوال :: منتدى الشباب والرياضة-
انتقل الى: